السبت - الخميس 9 صباحاً - 11 مساءاً

الجمعة - مغلق

رقم الهاتف

هو أنبوب مرن دقيق ينتهي بكاميرا ومصدر إضاءة يستخدم في العديد من الأغراض التشخيصية والعلاجية للكثير من الأمراض ، و يتخصص دكتور ياسر البساتيني استشاري جراحات المناظير في مصر بإجراء مناظير الجهاز الهضمي لتشخيص وعلاج الأمراض والاضطرابات في الجهاز الهضمي. 

أنواع مناظير الجهاز الهضمي التي يستخدمها دكتور ياسر البساتيني

يقوم دكتور ياسر البساتيني استشاري أول جراحة المناظير باتخاذ كافة الإجراءات التشخيصية والعلاجية باستخدام المنظار للكشف عن الأمراض والمشكلات التي تصيب الجهاز الهضمي وتتضمن هذه الإجراءات على:

  1. المنظار العلوي (المنظار الهضمي العلوي): يستخدم لفحص المريء والمعدة والاثني عشر. 
  2. المنظار السفلي (المنظار الهضمي السفلي): يستخدم لفحص القولون والمستقيم. 
  3. الكبسولة الهضمية: يشير إلى ابتلاع كبسولة صغيرة تحتوي على كاميرا صغيرة وتنقلها عبر الجهاز الهضمي. يتم تصوير الجهاز الهضمي من الداخل ويتم تحميل الصور على جهاز تسجيل قابل للارتداء. تستخدم هذه الطريقة لفحص الأمعاء الدقيقة والأمعاء الغليظة.
  4. منظار البطن المفتوح: يتم إدخال أنبوب مرن عبر جرح صغير في البطن لاستكشاف الأعضاء الداخلية مثل الكبد والمرارة والبنكرياس. يمكن أيضًا استخدامه لإجراء عمليات جراحية صغيرة مثل إزالة المرارة.

مميزات إجراء مناظير الجهاز الهضمي مع دكتور ياسر البساتيني

  1. يتوافر لدى الدكتور الخبرة الكبيرة التي تفوق 30 عام في إجراء مثل هذا النوع من جراحات المناظير والتي حققت نسبة نجاح عالية.
  2. يقوم بهذه الإجراءات في بيئة طبية آمنة.
  3. يتوافر لديه فريق طبي على مستوى من الخبرة والكفاءة .
  4. يعد دكتور ياسر البساتيني أفضل دكتور جراحات المناظير في مصر وذو خبرة ومهارة عالية في إجراء مثل هذا النوع من الجراحات.

إذا كنت تعاني من أي مرض من أمراض الجهاز الهضمي فيجب إجراء منظار الجهاز الهضمي للحصول على التشخيص الصحيح وكل ذلك يتوافر لدي دكتور ياسر البساتيني ، لمعرفة المزيد تواصل معنا .

عناوين العيادات

احجز موعد