سعر عملية تكبير الثدي في مصر

خدمات متعلقة

    مواعيد العمل

    السبت         12 مساء : 12 صباحا

    الأحد           12 مساء : 12 صباحا

    الإثنين         12 مساء : 12 صباحا

    الثلاثاء        12 مساء : 12 صباحا

    الأربعاء       12 مساء : 12 صباحا

    الخميس     12 مساء : 12 صباحا

    الجمعة          مغلق

    سعر عملية تكبير الثدي في مصر

    عملية تكبير الثدي

    عملية تكبير الثدي هي من العمليات التجميلية التي تهدف إلى العمل على إعادة حجم ثدي المرأة إلى حجمه وشكله الطبيعي أو العمل على تكبير الثدي بشكل يناسب أكثر مع باقي الجسم ويتم التكبير عن طريق إما حشوات السيليكون المتقدمة، أو عن طريق الملح والماء أو حقن الدهون الذاتية بالثدي أو حشوات السيليكون التي تعد من أشهر التقنيات عالمياً التي يتم استخدامها في تكبير الثدي وخاصة بعد تطور مادة السيليكون الحديث بحيث يناسب جميع الأحجام وكذلك لكونه متماسكا ويعتبر سعر عملية تكبير الثدي في مصر غير باهظ التكاليف. 

    سعر عملية تكبير الثدي

    في هذا المقال سوف نتعرف بشكل أكثر تفصيلاً عن عملية تكبير الثدي وكم تستغرق عملية تكبير الثدي في مصر وعن افضل دكتور تجميل في مصر.

    عملية تكبير الثدي

    عملية تكبير الثدي هي عملية جراحية تهدف إلى زيادة حجم الثدي أو إعادة تناسقه لكي يتناسب مع طبيعة الجسم، وهي تتضمن وضع حشوات الثدي أسفل أنسجة الثدي أو من خلال أسفل العضلات في الصدر، بحيث يختلف الوضع بالنسبة لبعض السيدات فقد يعتبر عملية تكبير الثدي مجرد وسيلة تهدف إلى تحسين المظهر العام وجعله أكثر تناسقاً وزيادة الثقة بالنفس، بينما يكون هذا في كثير من الحالات بالنسبة للبعض الآخر، فهذا الوضع ليس سوى جزء من العمل على إعادة بناء الثدي.

    عملية تكبير الثدي بالليزر

    تعتبر عملية تكبير الثدي بالليزر من البدائل الآمنة والحديثة لعملية تكبير الثدي التقليدية حيث يتم تحديد مكان وضع الغرسات وعمل شق بشكل متماثل كما تساعد هذه التقنية الحديثة في العمل على التقليل من معدل الخطأ تقريباً إلى الصفر كما يمنع جهاز الليزر أيضا حالات النزيف ويوفر الهدوء والراحة والاسترخاء التامة للمريض. ويعتبر سعر عملية تكبير الثدي بالليزر اقتصادي جدا ويتم بأقل تكلفة

    عملية تكبير الثدي بالفيلر

    حقن الفيلر للثدي هو من البدائل البسيطة والآمنة للنساء اللاتي يفكرن في عملية تكبير الثدي، لكنهن غير مستعدات إلى إجراء عملية جراحية كما أن المواد المستخدمة في فيلر الثدي مماثلة تماماً لتلك المستخدمة في فيلر الوجه كما يقوم الطبيب بحقن المواد الهلامية تحت أنسجة الثدي، حيث تتكون مادة الفيلر من مادة تسمى حمض الهيالورونيك يمتصها الجسم بعد الحقن، ولها تركيبة آمنة تمامًا وتعد عملية تكبير الثدي بالفيلر طريقة غير جراحية تعمل على زيادة حجم الثدي بمقاس واحد ويعتبر سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر مناسب جدا

    عملية تكبير الثدي بالتقسيط

    عملية تكبير الثدي بالتقسيط أتاحت الفرصة لدى الكثير من النساء اللاتي يرغبن في إجراء العملية ولكنهم لا يتوفر لديهم السيولة الكافية، لأن تكلفة العملية قد تكون مرتفعة في بعض الدول عن الأخرى، وتتضمن طرق التقسيط على العديد من الطرق التي تشتمل على بطاقات الإئتمان المختلفة أو عن طريق التقسيط من خلال البنك أو غيرها من الطرق الأخرى التي يرشدك لها الطبيب المختص.

    مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي

    هناك العديد من المميزات والعيوب التي تنتج بعد عملية تكبير الثدي وسوف نذكر سوياً من خلال السطور التالية عن أشهر تلك المميزات والعيوب وهي كالتالي:

    مميزات تكبير الثدي

    1. عملية تكبير الثدي هو بمثابة حل طويل الأمد يهدف إلى زيادة حجم الثدي صغير الحجم بشكل طبيعي، أو العمل على استعادة شكل الثدي وحجمه بعد فقدان جزء كبير من الوزن، أو الحمل أو الرضاعة الطبيعية، أو العمل على إعادة بناء الثدي.
    2. تساعد عملية تكبير الثدي في تعزيز الثقة بالنفس، خاصة بالنسبة للنساء اللاتي خضعن إلى إجراء عملية استئصال الثدي.
    3. المساعدة على استعادة التناسق في حالة إذا كان أحد الثديين أصغر من الآخر.
    4. سعر عملية تكبير الثدي في مصر الغعير باهظ

    عيوب تكبير الثدي

    1. تعاني ما يقرب من نصف النساء اللائي خضعن إلى جراحة تجميلية للثدي من العديد من المضاعفات التي قد تتطلب جراحة إضافية.
    2. عدم الشعور بالرضا تجاه النتائج.
    3. حدوث تمزق.
    4. تدوم الحشوات حوالي 7 إلى 12 سنة وبعد ذلك يجب إزالتها أو العمل على استبدالها بأخرى.
    5. الشعور ببعض الألم والتي تحتاج إلى بعض الوقت للتعافي من العملية.
    6. قد تؤثر حشوات الثدي على إجراء فحوصات الكشف عن السرطان، والتي تسبب في إعطاء نتائج سلبية كاذبة.
    7. في حين أن معظم عمليات تكبير الثدي لا تؤثر على الرضاعة الطبيعية، فإن بعضها يمكن أن يسبب مشاكل في الرضاعة الطبيعية.

    كم مدة لبس المشد بعد عملية تكبير الثدي

    يتم لبس المشد الطبي بعد يوم من عملية تكبير الثدي والالتزام بلبسه لمدة 6 أسابيع معظم ساعات اليوم للحصول على أفضل النتائج المرغوب فيها.

    كم يستمر الألم بعد عملية تكبير الثدي

    قد يستمر الألم من أسبوع إلى أسبوعين تقريباً ثم يزول بسرعة، كما يتولد شعور حارق في الحلمتين قد يستمر أيضاً إلى أسبوعين تقريبًا، وقد يصف الطبيب بعض أنواع مسكنات الألم للتحكم في الشعور بالألم، وفي العادة ما تستغرق فترة التعافي حوالي 7 أيام بعد العملية.

    تجاربكم بعد عملية تكبير الثدي

    • تحكي حالة عن تجربتها في إجراء عملية تكبير الثدي قائلة أن بعد إجرائي لعملية تكبير الثدي فوجئت حقًا بالنتائج التي حصلت عليها مقارنة ب سعر عملية تكبير الثدي وكنت أرغب فيها بالفعل، لقد أصبح لدي صدراً ممتلئاً و ثابتاً و أكثر تناسقاً و يتميز بقوام جذاب ففي الحقيقة كنت راضية عن حجم الثدي الجديد الذي حصلت عليه فهو يتناسب بشكل كبير مع نسب وخصائص جسدي الطبيعية هذا الأمر الذي مكنني من ارتداء ما أرغب به حقاً من الملابس بثقة كاملة.

    سعر عملية تكبير الثدي

    تتوقف سعر عملية تكبير الثدي بناءاً على عدة عوامل سوف نتناول أهم تلك العوامل التي تتوقف بشكل كبير على السعر وهي كما يلي:

    1. كفاءة وخبرة وشهر الطبيب المختص ومؤهلات الطبيب، حيث تدخل بعض الأمور ضمن تكاليف الجراحة ومنها الملابس بعد الجراحة، بالإضافة إلى أدوات العملية من حيث التخدير والمعدات، والأدوية، ورسوم الطبيب المعالج.
    2. تكلفة التخدير سواء كان التخدير العام أو الموضعي.
    3. المكان أو المنطقة الجغرافية للطبيب، بالإضافة إلى نوع العملية المستخدمة.
    4. نوع التقنية المستخدمة في عملية تكبير الثدي ومدى جودة الأدوات المستخدمة في العملية وتعقيمها.
    5. حسب طبيعة الحالة وماذا ترغب.

    في الأخير

    مع نهاية هذا المقال تم مناقشة عن كل ما يخص سعر عملية تكبير الثدي في مصر والكشف عن مميزاتها ويعتبر دكتور ياسر البساتيني أفضل دكتور جراحة تجميل في مصر بالإضافة إلى تم الكشف عن سعر عملية تكبير الثدي في مصر وفي حالة إذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

    اقرا أيضا :

    عملية مامي ميك اوفر

    سعر عملية شد البطن في مصر