سعر عملية شد البطن في مصر 1

خدمات متعلقة

    مواعيد العمل

    السبت         12 مساء : 12 صباحا

    الأحد           12 مساء : 12 صباحا

    الإثنين         12 مساء : 12 صباحا

    الثلاثاء        12 مساء : 12 صباحا

    الأربعاء       12 مساء : 12 صباحا

    الخميس     12 مساء : 12 صباحا

    الجمعة          مغلق

    سعر عملية شد البطن في مصر 1

    شد البطن

    سعر عملية شد البطن في مصر

    هناك الكثير يتداول في ذهنهم عن ما هو سعر عملية شد البطن في مصر؟ حيث يبحث الكثير الذين لديهم مشكلة ترهل البطن عن إجراء عملية شد البطن حيث تعتبر من العمليات التجميلية الأكثر شيوعاً وانتشاراً خلال البضعة سنوات الماضية فهي تعتبر الحل الأمثل للكثير من الحالات مثل عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية وعلاج عضلات البطن المترهلة أو زوائد جلدية في منطقة أسفل البطن كما تعمل على علاج السمنة الموضعية للحصول على بطن مسطح مع هذه التقنية التي تطورت بشكل كبير.

    في هذا المقال سوف نتعرف بشكل أكثر تفصيلاً عن عملية شد البطن في مصر وما هي سعر عملية شد البطن في مصر وعن أفضل دكتور لإجراء عملية شد البطن في مصر.

    سعر عملية شد البطن في مصر

    عملية شد البطن

    تعتبر عملية شد البطن هي من العمليات الجراحية التجميلية الأكثر شيوعاً وانتشاراً والتي يقبل عليها الأشخاص الذين يعانون من حالات ترهلات بالجسم وعدم تناسق في شكل البطن مع الجسم وذلك بسبب تلك الترهلات، سواء كان من الرجال والنساء، كما يتم التخلص من ذلك عن طريق إجراء عملية شد البطن حيث تتلخص تلك العملية من ترهلات الجلد والدهون والتي تعمل على شد الأنسجة المرتخية، كما تعمل على صلح عضلات البطن المنفصلة، هذا بالإضافة إلى أنها تمنح مظهر مسطح ومشدود وعضلات أكثر قوة وصلابة، وتستطيع أن تعيد المظهر الشاب من جديد ويعتبر سعر عملية شد البطن بعد الولادة

    .

    تكلفة عملية شد البطن في مصر

    يوجد هناك العديد من العوامل التي تتوقف على سعر عملية شد البطن في مصر وسوف نوضح أهم تلك العوامل التي تتضمن على ما يلي: 

    1. الدرجة العلمية الحاصل عليها الطبيب بالإضافة إلى الخبرة والكفاءة التي يتميز بها.
    2. نوع التخدير المستخدم في العملية سواء كان عامًا أو موضعيًا.
    3. تكلفة الإقامة في المستشفى بعد العملية.
    4. وضع الحالة المرضية نفسها، أي درجة الترهل.
    5. تكلفة الفحوصات التي تخضع إليها المريضة فهي أيضا تكون من ضمن التكلفة الكلية للعملية.

    وفي كلا الأحوال يجب التأكيد على أن سعر عملية شد البطن في مصر او تكلفة عملية شد الجلد المترهل

    قد يختلف من مكان لآخر، لذلك ننصح بضرورة الكشف والمتابعة مع دكتور ياسر البساتيني المتخصص وذي الكفاءة الكبيرة في هذا المجال، وذلك للعمل على تفادي التعرض لأي مضاعفات.

    مميزات عملية شد البطن في مصر

    هناك العديد من المميزات التي تتميز بها عملية شد البطن في مصر عن أي دولة أخرى وسوف نعرض جانب من أهم تلك المميزات التي تنتج عن العملية وهي ما يلي:

    1. سعر عملية شد البطن في مصر او تكلفة عملية شد البطن في مصر مناسب وذات تكلفة منخفضة مقارنة بالدول الأخرى مثل دول الخليج وغيرها بالإضافة إلى توافر أكفأ وأفضل الأطباء في جراحات التجميل.
    2. شد البطن والتخلص من الجلد الزائد والترهلات.
    3. الحصول على المظهر الشبابي من جديد والشعور بالمزيد من الثقة والقدرة على الحركة كما هو بالشكل الطبيعي وممارسة الأنشطة اليومية بحرية.
    4. التخلص من علامات التمدد في المناطق التي سوف يتم فيها شد الجلد و العمل على إزالة الجلد الزائد.
    5. التخلص من حالات ترهلات الجلد بعد الولادة القيصرية.
    6. إصلاح حالات الفتق العضلي الناتج عن تجارب الحمل المتعددة.
    7. دمج ندبة الولادة القيصرية مع ندبة تجميلية جديدة والتخلص نهائياً من شكل تلك الندبة.
    8. إصلاح حالات الانفصال العضلي الذي ينتج عن ممارسة الرياضة العنيفة.
    9. التخلص من كافة المشكلات الصحية التي تتسبب في الجلد الزائد مثل الالتهابات المتكررة، أو الطفح الجلدي.

    التقنيات المتبعة في عملية شد البطن

    حيث تتعدد تقنيات عملية شد البطن لتناسب كل الأهداف التجميلية والتفضيلات الشخصية، كما تختلف التقنية أيضاً باختلاف مكان ودرجة الترهل، بالإضافة إلى تتم عملية شد البطن تحت تأثير التخدير الموضعي أو العام، ويتم فيها العمل على رسم خطوط على البطن من خلال استخدام قلم توضح أماكن وطول شقوق الجراحة، ثم يتم بعد ذلك بتعقيم البطن وعمل الشق الجراحي حسب التقنية، وسوف نوضح سوياً أنواع التقنيات المتبعة في عملية شد البطن من خلال السطور التالية وهي كما يلي:

    عملية شد البطن الكامل 

    يتم في هذا النوع من العملية على عمل شق جراحي أسفل البطن على خط منطقة البكيني مباشرة كما يمتد بشكل عرضي حتى يصل إلى عظام الوركين، كما يتم عمل شق آخر حول سرة البطن، ثم العمل على رفع جلد البطن وشد الأنسجة المرتخية والعضلات الضعيفة، ويقوم الطبيب بالعمل على شد الجلد باتجاه الشق الجراحي وإزالة الجلد الزائد منه، والعمل على إصلاح عضلات البطن المنفصلة، ويتم بعد ذلك بوضع السرة في مكانها الصحيح، ويتم إغلاق الجرح من خلال غرز تجميلية دقيقة، ثم وضع الضمادات الطبية.

    عملية شد البطن المصغر 

    تتم في هذا النوع من عملية شد البطن الجزئي شد ترهلات المنطقة السفلية من البطن فقط، كما يتم عمل شق جراحي أسفل البطن ولكنه أقل من الشق الخاص بالشد الكامل، حيث أنه لا يصل إلى عظام الوركين، ومن خلاله سوف يتم شد جلد البطن والعمل على إصلاح العضلات السفلية المرتخية.

    شد البطن مع شفط الدهون

    حيث تتضمن عملية شد البطن نفسها بأنها لا تتخلص من الدهون لذا يشيع الجمع بين شد البطن وشفط الدهون وذلك للقضاء على جميع مشكلات البطن التجميلية لمن يعاني من حالات السمنة الموضعية و الترهلات في البطن، ومن خلال إجراء الشق الجراحي حسب التقنية المستخدمة في هذا النوع يتم إدخال كانيولا شفط الدهون ثم يتم إذابة الدهون والعمل على شفطها، وشد الجلد المترهل ثم يتم غلق تلك الشقوق الجراحية.

    شد البطن الممتد 

    يسمى أيضاً بعملية شد البطن الحزامي أو الدائري، حيث يناسب من لديهم درجة حادة من الترهل وخاصة بعد حالة فقدان الوزن وظهور الترهلات بعد التكميم، كما يتم عمل شق جراحي فوق خط البكيني ولكنه يمتد بشكل دائري لكي يتم شد البطن والأرداف والخصر من خلاله، بالإضافة إلى يتم عمل شق آخر حول سرة البطن وتجميلها عند الحاجة من تجربتي مع عملية شد البطن في مصر و اسعار عملية شد البطن في مصر

    عملية شد البطن بالصور

    هناك الكثير من يحلم بجسم مثالي خالي من الترهلات أو المشاكل لذلك تلجأ نسبة كبيرة إلى إجراء عملية شد البطن خاصة بعد الحمل والولادة أو التقدم في السن، حيث تعد جراحات شد الترهلات من المشاكل النفسية لدى الرجال والسيدات التي تتسبب في عدم الثقة بالنفس وانعدام التناسق مع الجسم خاصةً إذا كانت تلك الترهلات ناتجة عن فقدان قدر كبير من الوزن أو بعد عمليات التكميم، ومع التطور الحديث في طب التجميل والتقنيات الطبية الحديثة تعددت طرق علاج الترهلات بالجلد، لكن الأكثر إفادة من تلك الطرق هي جراحات شد البطن والتخلص من الترهلات بشكل فعّال وسريع.

     ومن خلال هذا المقال سوف نوضح أحدث التقنيات في عملية شد البطن وشد الترهلات ومن هو الشخص المناسب لعملية شد ترهلات الجسم؟ وما هو سعر عملية شد البطن؟ كل ما عليك هو الاستمرار في القراءة لكي تجد الإجابة الوافية على تلك التساؤلات.

    تكلفة عملية شد البطن

    عملية شد البطن هي عبارة عن عملية جراحية يقبل عليها الأشخاص الذين يعانون من ترهل البطن وعدم تناسق في شكل البطن مع الجسم بسبب الترهلات المتراكمة، سواء كان من الرجال والنساء، وتتخلص العملية من ترهلات الجلد والدهون وشد الأنسجة المرتخية، كما يتم صلح عضلات البطن المنفصلة، وتمنح مظهر مسطح ومشدود وعضلات أكثر قوة وصلابة، وتعيد المظهر الشاب من جديد.

    عملية شد البطن بالصور

    عملية شد البطن بالصور هي عملية جراحية تهدف إلى إعادة شكل البطن لوضعها الطبيعي كما كان من خلال عملية شفط الدهون الزائدة والترهلات والزوائد الجلدية والعمل على استعادة شكل عضلات البطن للحصول على بطن مشدود بدون ترهلات، بالإضافة إلى ذلك سوف يمكن عن طريق عملية شد البطن العمل على تعديل انتفاخ أو جراحة شد البطن الذي لا يتأثر مع ممارسة التمارين الرياضية أو إتباع الحمية الغذائية وعلاج حالات تمدد الجلد بعد الحمل والولادة سعر عملية شد البطن في مصر.


    احسن دكتور
     عملية شد البطن

    هناك العديد من المميزات والفوائد التي تنتج بعد عملية شد البطن وسوف نعرض من خلال السطور التالية عن أهم تلك المميزات وهي كما يلي:

    1. التخلص من المشكلات الصحية التي يمكن أن يتسبب فيها الجلد الزائد مثل حدوث الالتهابات المتكررة، أو الطفح الجلدي.
    2. إعادة المظهر الشاب والحيوية من جديد والشعور بالمزيد من الثقة والقدرة على الحركة وممارسة الأنشطة اليومية بحرية كبيرة دون الشعور بالتعب والعناء.
    3. التخلص من الجلد الزائد والترهلات بشكل نهائي.
    4. التخلص من علامات التمدد في المناطق التي سوف يتم فيها شد الجلد والعمل على إزالة الجلد الزائد.
    5. التخلص من حالات ترهلات الجلد بعد الولادة القيصرية.
    6. يتم دمج جرح الولادة القيصرية في الجراحة التجميلية الجديدة.
    7. العمل على إصلاح الانفصال العضلي الناتج عن ممارسة الرياضة العنيفة، أو ارتكاب بعض العادات الخاطئة.
    8. العمل على إصلاح الفتق العضلي الناتج عن تجارب الحمل المتعددة السابقة.

    متى تظهر نتيجة عملية شد البطن

    • يمكن أن نتائج عملية شد البطن يمكن تظهر فورية، إلا أن معرفة متى تظهر نتائج عملية شد البطن بشكل نهائي يمكن أن تتضح هذا بعد مرور 60 يوم من الجراحة، وما يحجب النتائج بعد الانتهاء من الجراحة هو أنه في هذه الفترة تكون البطن ما زالت متورمة، وبها بعض الكدمات الناتجة عن حالات شقوق الجراحة، وبعد مرور 6 أشهر يكون الجرح قد اختفى بشكل تدريجي حتى يكتمل الشفاء، ولكن يمكن أن تبدأ القدرة على الوقوف في غضون 7 أيام  أو 14 يوم، وفي هذه المرحلة من فترة التعافي تكون البطن أكثر تناسقًا وملساء بشكل كبير، ولكن تكون النتائج النهائية لم تظهر بعد من سعر عملية شد البطن في مصر.

    تجربتي مع عملية شد البطن في مصر

    • تحكي حالة قامت بإجراء عملية شد البطن مع دكتور ياسر وتم سؤالها بشكل صريح هل ندمت علي عملية شد البطن واجابت فورا بالنفي وتعبر عن إمتنانها الشديد بأنها كانت العمليه اكثر من رائعه وسهله ولا تصاحب أي مضاعفات والدكتور جد متعاون وعايشه حياتي من اول اسبوع ع طبيعتي ومافي اي مخاطر وحققت النتائج المذهلة وتغيرت وحسيت بثقة كبيرة بعد العملية والتخلص من الترهلات والعمل على شد البطن.
    • تحكي حالة أخرى أنها أربعة أولاد ولادتين قيصريتين أصبح جسمي في حالة يرثى لها، ومهما تناولت طعامًا صحيًا أو مارست الرياضة لم يحدث هناك أي فرق، فأنا لست مصابة بالسمنة على أي حال ولكن تعاني من الترهل، واقتنعت أن الحل لن يكون سوى بالجراحة وفي أثناء بحثي عن الحلول المتوفرة تواصلت إلى دكتور حسين صابر وتم التواصل معهم واللجوء إلى إجراء عملية شد البطن سوف تكون الخيارَ الأفضل لي وقدموا لي عرضًا ب سعر مناسب سعر عملية شد البطن في مصر.

    سعر عملية شد البطن بعد الولادة

    حيث تعتقد بعض النساء أن تكلفة عملية شد البطن بعد الولادة باهظة الثمن نتيجة ترهل البطن والمشاكل التي تصيب البطن بعد الولادة إلى حدٍ ما، لكن الأمر على العكس من ذلك تمامًا:

    1. حيث أن الأسعار متفاوتة من مركز طبي إلى الآخر بناءً على خبرة وشهرة الطبيب وحجم مستوى الرعاية الصحية.
    2. التجهيزات الطبية الموجودة سواء كانت في غرف العمليات وغرف الإقامة داخل المستشفى.
    3. فكلما كان الطبيب أكثر خبرة وشهرة وكفاءة وتعامل مع مستشفيات كبرى تمتلك غرف عمليات مجهزة على أعلى مستوى من التقنيات والأجهزة الحديثة وأفضل رعاية طبية، زادت تكلفة عملية شد البطن بعد الولادة بعض الشيء والبعض يتسائل هل عملية شد البطن تسبب الوفاة وهذا كلام عار تمام من الصحة وغير علمي

    سعر شد البطن بالليزر

    حيث تتراوح تكلفة أو سعر شد البطن بالليزر في مصر  حسب العديد من العوامل التي تتضمن على خبرة الطبيب والخدمات الطبية المقدمة للحالة وطبيعة المستشفى التي يتم إجراء العملية فيها ولكن في كلا الأحوال قد تتراوح تكلفة عملية شد البطن بالليزر من 25 ألف إلى 35 ألف جنيهاً مصرياً وبذلك يمكننا القول بأن سعر عملية شد البطن بالليزر في مصر هو الأقل من بين كافة الدول العربية المحيطة بها تواصل معنا للحصول علي افضل سعر عملية شد البطن في مصر.

    شد البطن المترهل بدون جراحة

    يعتبر شد البطن المترهل بدون جراحة في مصر يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص خاصة السيدات بعد الولادة والحمل، حيث أصبحت السمنة مرض العصر، ويسعى كثير من الناس التخلص منها والحصول على قوام مثالي بدون اي تدخل جراحي، ويقدم لكم موقع دكتور لايف فيما يلي طرق شد البطن المترهل بدون جراحة.

    شد البطن المترهل بدون جراحة

    في الأخير

    مع نهاية هذا المقال تم مناقشة عن كل ما يخص سعر عملية شد البطن في مصر والكشف عن مميزاتها كما يعتبر دكتور ياسر البساتيني من افضل دكتور جهاز هضمي جراحة مناظير وتجميل في مصر بالإضافة إلى الكشف عن ما هو سعر عملية شد البطن في مصر؟

    وفي حالة إذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن سعر عملية شد البطن في مصر راسلنا في الحال من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

    اقرأ اكثر عن :

    عملية تجميل الثدي بعد الاستئصال

    تكلفة عملية شد الثدي بالليزر في مصر

    تكلفة عملية تصغير الثدي للرجال

    عملية مامي ميك اوفر