تعرف علي سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر | الاسعار والتكلفة الاجمالية

خدمات متعلقة

    مواعيد العمل

    السبت         12 مساء : 12 صباحا

    الأحد           12 مساء : 12 صباحا

    الإثنين         12 مساء : 12 صباحا

    الثلاثاء        12 مساء : 12 صباحا

    الأربعاء       12 مساء : 12 صباحا

    الخميس     12 مساء : 12 صباحا

    الجمعة          مغلق

    تعرف علي سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر | الاسعار والتكلفة الاجمالية

    شفط الدهون

    ما هو شفط الدهون بالفيزر؟ تقوم عملية شفط الدهون بالفيزر على إزالة الدهون باستخدام جهاز شفط آلي يسمى الكانيولا، والذي يزيل الخلايا الدهنية والأنسجة ويتم إجراؤه تحت تأثير التخدير الموضعي حيث يوصى به للمرضى الذين يتمتعون بمرونة جيدة للجلد. يعمل بشكل أفضل للرجال والنساء مع مؤشر كتلة الجسم الذي يبلغ 30 أو أقل ويتم إجراؤه عادة في أقل من ساعتين، ولا تترك ندبات.

    في هذا المقال سوف نتعرف بشكل أكثر تفصيلاً عن عملية شفط الدهون بالفيزر وكم تستغرق عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر وما هو سعر عملية شفط الدهون بالفيزر عن افضل دكتور سمنة وجهاز هضمي في مصر.

    عملية شفط الدهون بالفيزر

    شفط الدهون بالفيزر

    • تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر إجراء بسيط يزيل الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها من الجسم ويتم إجراؤه عادة في مناطق من الجسم حيث تتجمع رواسب الدهون العنيدة مثل الوركين والفخذين والبطن والجانب السفلي من الذراعين.

    جهاز الفيزر لشفط الدهون

    • هو جهاز يطلق موجات فوق صوتية وذلك بغرض تكسير الدهون الموضعية العنيدة مع عدم التأثير بالسلب على الأنسجة الحيوية المحيطة بالدهون، كما هو الحال في الأعصاب والأوعية الدموية، ومن ثَمَ شفط الدهون خارج الجسم للحصول على القوام المطلوب.

    شفط دهون البطن بالفيزر

    • حيث يتم التخلص من الدهون الموضعية ودهون البطن من خلال الفيزر، ويتطلب الكثير من الجهد والوقت للحصول على نتائج مرضية، بل قد لا تسفر الطرق التقليدية عن نتائج مقبولة في بعض الحالات، بعد طول الانتظار تم ظهور إجراء عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر، التي أحدثت نقلة كبيرة في مجال جراحات التجميل عمومًا، وجراحات إزالة الدهون بالتحديد، لكونها من العمليات ذات نتائج فورية ومضمونة، وآمنة إلى حد بعيد، خصوصًا إذا تم إجراؤها من قِبَل جراح مختص خبير وهو دكتور ياسر البساتين.

    شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

    • قبل اللجوء إلى عملية شفط الدهون بالفيزر كان هناك الكثير من المعاناة وقبل الخضوع إلى الإجراء يتم أخذ تاريخ طبي كامل وإجراء فحص طبي دقيق لكل حالة ووضع خطة مخصصة بناءً على ترشيحك والهدف من العملية ومنها التفاصيل الخاصة بالعمر والصحة العامة والصحة النفسية وكذلك النتائج المتوقعة بالإضافة إلى تجنب تناول الأدوية التي تحتوي على الأسبرين أو مضادات الالتهاب أو الكحول أو الأدوية العشبية قبل 14 يوم من الجراحة.
    • أما بعد إجراء شفط الدهون بالفيزر يجب على المرضى خلال هذه الفترة الإستراحة وتجنب ارتكاب الحركات المفاجئة لتسريع عملية الشفاء فترة التعافي ينصح المرضى ارتداء الكورسيه حسب احتياجاتهم للحصول على أفضل النتائج.

    شفط دهون الذراعين بالفيزر

    في كثير من الحالات، قد يكون فقدان ذراعيك من خلال شفط الدهون هو الهدف. ثم يتم فحص تقنيات شفط الدهون المستخدمة واختيارها. نظرًا لأن شفط الدهون بالفيزر هو الأحدث والأكثر تقدمًا في هذا المجال، فقد يكون الخيار المفضل ليس فقط للمرضى ولكن أيضًا للأطباء. بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه التقنية عن طريق تردد الموجات الصوتية بالفيزر، والتي من خلالها يتم تفتيت الدهون بالفيزر وتتحلل، حتى يتم امتصاصه بالكامل من الجسم. 

    شفط دهون الوجه بالفيزر

    • في العادة ما يتم إجراء شفط دهون الوجه في غضون ساعة أو أقل تحت تأثير التخدير الموضعي. ومع ذلك، قد يكون ضروريًا إذا تم إجراء إجراءات أخرى للوجه في نفس الوقت كما تعتمد على كيفية معالجة الشقوق على تفاصيل التخدير العام الإجراء الخاص بك. على سبيل المثال، يتم إجراء شق بطول 2 سم تحت الذقن وذلك لعلاج منطقة الذقن أو الفكين كما مكن أيضًا أن يتم ذلك خلف شحمة الأذن في ثنية الأذن. ثم يتم إدخال تقنية تقسيم الدهون قبل شفطها. ثم يتم العمل على إغلاق الشقوق.

    شفط دهون الساقين بالفيزر

    • يمكن إجراء شفط الدهون على الساقين باستخدام جهاز Vaser. يتم استخدام جهاز الموجات فوق الصوتية لتحطيم رواسب الدهون تحت الجلد وفوق العضلات، مع الحفاظ على أنسجة الجسم الهامة الأخرى، مثل الأوعية الدموية والنسيج الضام والأنسجة العصبية. سواء كان الشفط مساحة صغيرة أو مساحة كبيرة، فإن شفط الدهون بالفيزر يركز فقط على الدهون الزائدة بدونه. هذه إحدى مزايا جهاز American Vaser. لا يوجد نزيف أو فقدان للدم أثناء الشفط. 

    كم مدة لبس المشد بعد عملية الفيزر

    • بعد إجراء عملية شفط الدهون يجب ارتداء المشد طوال اليوم دون انقطاع، كما يمكن خلعه عند الاستحمام فقط، لمدة 3 أسابيع يجب ارتداء المشد طوال فترة النهار على الأقل لمدة 12 ساعة ويمكن خلعه في الليل لمدة 3 أسابيع أخرى إجمالي مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون يتراوح ما بين ثلاثة إلى 6 أسابيع على حسب الحالة وحسب ما يحدده الطبيب.

    متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

    • حيث تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر بعد إجراء العملية كما يظهر بعض التورم الذي يستمر لعدة أسابيع، أيضًا قد تظهر المنطقة المزال منها الدهون ضخمة بعض الشيء ويظهر قوام الجسم بصورة أفضل بعد حوالي عدة أشهر من إجراء العملية، لذا في هذه الفترة سوف يلزم على المريض تجنب اكتساب المزيد من الدهون.

    الفرق بين شفط الدهون العادي والفيزر

    • شفط الدهون بالليزر يتم فيه الاعتماد على درجات حرارة عالية لكي تقوم بدورها على تفتيت الدهون في الجسم،  مما قد ينتج عنه أضرار في أجزاء الجسم المحيطة، بينما شفط الدهون بالفيزر يعتمد على الحد من استخدام الطاقة في عملية إذابة الدهون، والحرارة كما يمكن توزيعها بشكل معتدل، مما يسمح على تفتيت وإذابة أكبر قدر ممكن من خلايا الدهون مقارنة بالليزر.
    • شفط الدهون العادي باستخدام الليزر قد ينتج عنه بعض المضاعفات أو الاّثار الجانبية التي تعد أكبر من مضاعفات شفط الدهون بالفيزر، وذلك لأن الفيزر يعتمد على إزالة الدهون فقط، دون إصابة الأعصاب والأوعية الدموية المحيطة الأخرى، أو الأنسجة.

    تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

    • من التجارب التي يشاركنا بها أحد الرجال يبلغ من العمر 46 عاماً، يقول أن تجربتي مع الفيزر في شفط دهون البطن كانت جيدة ومُرضية بدرجة كبيرة، حيث كانت لدي دهون متراكمة في منطقة البطن والاجناب ثم خضعت للعملية منذ قرابة العام ونصف، وأخبرني الطبيب أنه يجب الحفاظ على نظام حياة صحي، والابتعاد عن العادات التي تضر بنتيجة العملية وتعيد من تكوين الدهون في البطن من جديد، وبالفعل لا تزال النتائج جيدة ما دامت محافظاً عليها.

    هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة

    لا، عملية شفط الدهون بالفيزر هي آمنة تمامًا، ولا توجد أية مخاطر من إجرائها، لأن يتم إجرائها تحت إشراف أفضل دكتور سمنة في مصر وهو دكتور ياسر البساتيني، ولم نسجل أى أثار جانبية لأى مريض أجرى العملية بجهاز “الفيزر” فى مصر.

    ما بعد عملية شفط دهون البطن بالفيزر

    1. بعد العملية مباشرة من المتوقع أن تكون هناك بعض الكدمات والتورم، لذلك لابد من الحفاظ على ارتداء الملابس الضاغطة في أول أسبوع أو كما ينصحك الطبيب ومن المتوقع أن يعطيك طبيبك بعض الضمادات التي تعمل على امتصاص السوائل.
    2. قم بشرب الماء بكميات كافية وذلك للمساعدة على عدم احتباس السوائل في الجسم.
    3. الحرص على تناول مسكنات الألم وأي مضادات حيوية أيضاً.

    اضرار و مضاعفات عملية شفط الدهون بالفيزر

    كأي إجراء جراحي آخر، قد تنطوي عملية شفط الدهون على بعض مخاطر شفط الدهون بالفيزر المحتملة، وذلك إذا لم يتم إجراؤها من قِبَل طبيب محترف على المستوى اللازم من الخبرة والمهارة، الكفاءة، الأهلية وهي كالتالي:

    1. الشعور بحالات الالم بعد شفط الدهون بالفيزر خاصة في مواضع الشقوق الجراحية.
    2. حدوث تورم الجلد وانتفاخه.
    3. وجود كدمات وتندب في الأماكن التي تم علاجها.
    4. ملاحظة خروج تصريف لبعض السوائل من فتحات الجراحة.
    5. الإصابة بالخدر والوخز.

    سعر وتكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر

    • يختلف سعر وتكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر حسب عدة عوامل منها طبيعة المكان ومن دولة إلى أخرى، كما أن هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تحدد تكلفة عملية الفيزر، والتي هي أساس هذا التباين، منها خبرة ومهارة الطبيب، وحالة الجسم، وكمية الدهون المراد شفطها منه، وأيضاً سعر العملة في الدولة، بالإضافة إلى نوعية التقنيات والأجهزة المستخدمة وقس كلا الأحوال تتراوح  سعر وتكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر ما بين 20,000 إلى 40,000 حسب طبيعة كل حالة.

    في الأخير

    مع نهاية هذا المقال تم مناقشة عن كل ما يخص سعر عملية شفط الدهون بالفيزر والكشف عن مميزاتها ويعتبر دكتور ياسر البساتيني أفضل دكتور جراحة تجميل في مصر بالإضافة إلى تم الكشف عن عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر وفي حالة إذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن سعر وتكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

    اقرآ ايضا:

    سعر عملية شد البطن