افضل دكتور تكميم المعدة في مصر 1

خدمات متعلقة

    مواعيد العمل

    السبت         12 مساء : 12 صباحا

    الأحد           12 مساء : 12 صباحا

    الإثنين         12 مساء : 12 صباحا

    الثلاثاء        12 مساء : 12 صباحا

    الأربعاء       12 مساء : 12 صباحا

    الخميس     12 مساء : 12 صباحا

    الجمعة          مغلق

    افضل دكتور تكميم المعدة في مصر 1

    تكميم المعدة

    افضل دكتور تكميم المعدة في مصر

    تكميم المعدة هي عبارة عن إجراء جراحي بسيط في المعدة، الهدف منه هي خسارة الوزن الزائد والتخلص من السمنة المفرطة كما يحمي الجسم من مضاعفات و أخطار السمنة المفرطة التي تشمل على أمراض خطيرة قد تهدد من إستمرار حياتك مثل أمراض القلب، إرتفاع ضغط الدم، داء السكري، إرتفاع نسبة الكوليسترول، إرتجاع المرئ، و أيضاً السكتة الدماغية.

    في هذا المقال سوف نتعرف سوياً بشكل أكثر تفصيلاً عن ما هو افضل دكتور تكميم المعدة في مصر؟ وما هي تكلفة تكميم المعدة في مصر.

    افضل دكتور تكميم المعدة في مصر،

    تكميم المعدة

    • افضل دكتور تكميم المعدة في مصر، في البداية تعد عملية تكميم المعدة من العمليات الجراحية السهلة البسيطة، حيث تتم بواسطة المناظير من خلال إدخال أدوات الجراحة الصغيرة عن طريق إجراء شقوق صغيرة متعددة في البطن ثم يقوم الطبيب الجراح بقص هذا الجزء الكبير من المعدة الذي يبلغ طوله حوالي 80% من المعدة، وتكون فيها المعدة على شكل أنبوب صغير مما يساعد الشخص المريض بالسمنة على تقليل كميات الأكل بشكل كبير و من ثم يستطيع خسارة الوزن الزائد والتخلص من السمنة المفرطة بشكل أكثر سلاسة وتعد هذه العملية هي الأكثر انتشاراً ضمن عمليات السمنة المختلفة وذلك يرجع إلى نتائجها المبهرة ونسب نجاحها العالية في تحقيق إنقاص الوزن المنشود بطريقة سهلة وفي غضون عدة أشهر فقط.

    أنواع عملية تكميم المعدة

    جراحة تكميم المعدة ثلاث أنواع  تستخدم لعلاج حالات السمنة بشكل نهائي، ومن هذه الأنواع هي ما يلي:

    1. تكميم جراحي : حيث يتم من خلاله قص المعدة بنسبة 80% من حجم المعدة
    2. تكميم المعدة بالمنظار: وهنا يتم إستئصال حوالي 4/5 من حجم المعدة عن طريق المنظار
    3. التكميم البكيني: هي عبارة عن جراحة دقيقة بدون ترك أي أثر أو ندب وهي عملية تجميلية

    ما هي أسباب إجراء عملية تكميم المعدة؟

    تتعدد الأسباب التي يتم من خلالها إجراء عملية تكميم المعدة ومن ضمن هذه الأسباب أو الدواعي ما يلي:

    1. الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ولا ينفع لديهم أنظمة الرجيم المختلفة أو ممارسة الرياضة حيث إذا كان لديك الوزن المناسب لإجراء عملية التكميم حيث يمكن إجراء العملية لكل الأشخاص الذين يزيدون وزنهم أو أكثر من 35 كيلوغرام عن الوزن المثالي لهم.
    2. الحالات التي تعاني من مضاعفات السمنة المفرطة مثل الإصابة ببعض الأمراض المزمنة من داء سكري نوع ثاني وإرتفاع ضغط الدم.
    3. الأشخاص المتضررة من آلام المفاصل والعظام والمعاناة من حدة الالتهابات وأمراض العظام المختلفة.

    شروط عملية تكميم المعدة

    1. عملية تكميم المعدة هي عبارة عن عملية جراحية لها شروط لابد من إتباعها لتجنب حدوث أي مشاكل والحرص على ضمان نجاح الجراحة و الحصول على أفضل هذه النتائج ومن ضمن هذه الشروط أن يتراوح عمر الشخص المصاب بالسمنة المفرطة بين 18 سنة إلى 65 سنة و أن يكون مؤشر كتلة الجسم السليم هي أكثر من 35 
    2. الإلتزام بالنظام الغذائي المتفق عليه وأيضاً ممارسة التمارين الرياضية حتى لو بسيطة وجعلها جزء من الروتين اليومي قبل إجراء الجراحة وذلك للتعود عليها لأنها ضرورية بعد العملية لضمان نجاح الجراحة.

    افضل دكتور تكميم المعدة في مصر

    يبحث الكثير من مرضى السمنة على ما هو افضل دكتور تكميم المعدة في مصر؟ وهو دكتور ياسر البستاني الذي يعد واحد من افضل دكتور تكميم المعدة في مصر حيث يقوم بعمل عمليات التكميم بتحقيق نتائج مضمونة ونسب نجاح عالية كما يعمل على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى قبل وبعد إجراء العمليات الجراحية كما يتمتع بخبرة كبيرة تتعدى السنوات العمرية وتتمثل خبرته في إجراء العديد من الجراحات التجميلية الناجحة وغيرها من الجراحات الأخرى التي حققت نسب نجاح عالية بالإضافة إلى الجودة والكفاءة العالية للخروج بأفضل النتائج.

    اسعار عملية تكميم المعدة مع دكتور ياسر البساتيني

    تعتبر عملية تكميم المعدة كما ذكرنا سابقاً من أكثر العمليات إنتشاراً في الآونة الأخيرة لأنها تعتبر من العمليات السهلة كما أن نتائج هذه العملية على مستوى العالم إيجابية في أغلب الحالات يسهل تنفيذها مع دكتور ياسر البستاني افضل دكتور تكميم المعدة في مصر ونظراً لانتشار العملية بين الأطباء المختصين وسهولة إجرائها فإن أسعار عملية تكميم المعدة في مصر هي الأقل ما بين عمليات السمنة كما أنها معتمدة على عدة عوامل تؤثر على سعر العملية منها ما يلي:

    1. شهرة و سمعة الطبيب الجراح الذي سوف يقوم بإجراء هذه العملية.
    2. مكان إجراء العملية و مستوى المركز أو المستشفى الذي سوف يتم فيها إجراء عملية التكميم و عدد أيام الإقامة ونوعية الخدمة المتوفرة أو المقدمة.
    3. نوع التقنية المستخدمة في إجراء هذه العملية أو أنواع التقنيات والأجهزة والأدوات الحديثة التي سوف تستخدم في تنفيذ العملية بمعنى أنه يختلف سعر عملية التكميم في حالة إذا تم إجراء تدبيس المعدة عن طريق الدباسات الذكية الحديثة و التي تعتبر التقنية الأحدث في عملية تكميم المعدة و التي تضمن للمريض عمل تدبيس الجرح تدبيساً تام وذلك لمنع مشاكل التسريب في مثل هذه الحالة يرتفع سعر عملية التكميم ويكون أعلى من سعرها الحقيقي في حالة إستخدام الدباسات العادية.
    4. الخضوع إلى الفحوصات اللازمة قبل العملية والتحاليل أيضاً بالإضافة إلى تكلفة المتابعة مع الطبيب لما بعد إجراء العملية.

    في الأخير

    مع نهاية هذا المقال تم مناقشة عن كل ما يخص عملية تكميم المعدة وما هو افضل دكتور تكميم المعدة في مصر؟ والكشف عن مميزاتها ويعتبر دكتور ياسر البستاني أفضل دكتور جراحة تجميل في مصر وافضل دكتور تكميم المعدة في مصر بالإضافة إلى الكشف عن تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

    وفي حالة إذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن افضل دكتور تكميم المعدة في مصر راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

    اقرأ ايضا عن:

    تكلفة عملية تصغير الثدي للرجال في مصر

    إزالة الحصوات من القناة الصفراوية بالمنظار بدون جراحة

    سعر عملية شد البطن في مصر

    عملية مامي ميك اوفر